وفرها Waffarha | احصل علي 25 جنيه من التسجيل في منصة وفرها

ما هي منصة وفرها


عندما ظهرت منصة وفرها Waffarha في مصر، كانت في اطار معرفة أن قرار المستهلك بشراء منتج او خدمة ما – وان كان يشمل عدة عناصر – الا ان الدافع الاهم على الاطلاق هو السعر. ومع ارتفاع الأسعار في كافة القطاعات أصبحت عملية الشراء مرهقة بالنسبة للمستهلكين، وتمثل تحدياً كبيراً:

من أين اشتري؟ .. هل يمكن أن اجد نفس المنتج او الخدمة في مكان آخر بنفس الجودة بسعر أقل؟ .. هل ما سوف أشتريه من هذا المتجر الاليكتروني، استطيع ان اجده في متجر آخر بنسبة خصم كبيرة؟

هنا جاء دور منصة وفرها دوت كوم، والذي يلعب دور الوسيط بين المستهلك والبائع، ليس فقط من خلال الربط بينهم، ولكن عن طريق تقديم تخفيضات تصل إلى 50% للمستهلك، وفي الوقت نفسه؛ مساعدة البائع على الوصول لعدد أكبر من العملاء وبيع منتجات أكثر وبالتالي تحقيق ربح أكبر.

ما هي وفرها Waffarha ؟

الفكرة جاءت من انطلاقاً من كلمة واحدة : السعر. اول شيء ينظر له المستخدم ويضعه في اعتباره عندما يقرر البحث وشراء منتج او خدمة معينة. النظر دائما الى السعر الاقل والجودة الأعلى، يشمل كل شيء تقريباً بدءً من وجبة غداء من مطعم وجبات سريعة، مروراً بحجز في فندق او رحلة سياحية، وليس انتهاءً بشراء بمنتجات وخدمات كمالية.

من هنا جاءت وفرها Waffarha. منصة الكترونية تقوم بعقد صفقات مع مطاعم ومقاهي ومتاجر وأماكن ترفيهية مختلفة، من خلال هذه الصفقات تحصل المنصة على خصومات تصل الى 50% على كافة الخدمات، ومن ثم تقوم بتقديم هذه الأسعار المخفضة لعملاءها لمساعدتهم على أخذ قرار الشراء بدون الانتظار لأوقات التخفيضات، او صرف النظر بالكلّية عن الشراء بسبب ارتفاع الاسعار وعدم وجود بدائل.

الفكرة الاساسية هنا، تخيل انك تحيا بنفس مستوى الاستهلاك الحالي ولكن بنصف الثمن الذي تدفعه. فكرة مثيرة للاهتمام بدون شك قامت عليها منصة وفرها، مع تقديمها لعروض فعّالة تدعم هذا الاتجاه من خلال استفادة مشتركة لكل من البائع والعميل في نفس الوقت.

هذه الخدمات تتضمن السفر، وحجز الفنادق، والمطاعم والمقاهي، ومجال الصحة والجمال، وشراء المنتجات الاستهلاكية وغيرها الكثير من الخدمات المتنوعة. مع العلم أن جميع هذه العروض والتخفيضات التي تقدمها منصة وفرها شاملة الضرائب.

ما الخدمات التي تقدمها منصة Waffarha ؟

تقدم منصة وفرها العديد من الخدمات التي تشمل مجالات مختلفة، وتسهيل لإجراءات الحصول على المنتجات والخدمات بعمليات دفع اكثر سلاسة، تشمل:

شراء المنتجات والخدمات المختلفة بخصومات تصل الى 50%.
تعريف المستخدم دورياً بأماكن وخدمات ومنتجات جديدة ومختلفة يومياً، وبالتالي توسيع تجربة المستخدم وتعريفه بخدمات اخرى تثير اهتمامه وتجذبه لها.
بفضل التخفيضات المتاحة طوال الوقت، بإمكانك تجربة أماكن وخدمات جديدة بكل سهولة، دون القلق من المفاجأة بالأسعار الباهظة، او الاضطرار للانتظار الى موسم تخفيضات سيتم عقده بعد عدة اشهر !

الشراء بسهولة بدون الحاجة للتفاوض على السعر مع البائع، والذي ينتهي غالبًا لصالح البائع.
الوصول السريع للمنتج او الخدمة دون عناء البحث عن اسعارها في اماكن ومتاجر اخرى، واستهلاك وقت طويل في معرفة الاسعار والنظر الى اسعار الآخرين.
إذا كنت أنت صاحب الخدمة، ستساعدك وفرها على الوصول لعملاء أكثر، وبيع منتجات بكميات أكبر، بحكم أنها تقوم بشراء المنتجات بالجملة، وبالتالي ستحقق ربح أكبر.


كيفية الربح من الانترنت عن طريق منصة وفرها

حمل الابلكيشن من هنا waffarha.com/vz7dQsHEbx
احصل على 25 جنيه رصيد هدية على وفرها جاهزة للاستخدام  لما تستخدم الكود  

cfLOKN20136637M2 


واستمتع بخصومات تصل لـ70%

أنظر أيضا :